image description
image description
image description
image description
image description
image description
image description
image description
image description

الصناعة والتجارة

فريق أعمال أكثر إشراقا

يشكل فريق التجارة والصناعة الفرع المتخصص ضمن دائرة الخدمات المصرفية للشركات الذي يتعامل على وجه التحديد مع الاحتياجات المصرفية للشركات التي تتخذ من البحرين مقرا لها والتي لها أنشطة في مجالي التجارة والصناعة التحويلية. ويدير فريقنا محفظة لمجموعة من أكبر وأهم اللاعبين العاملين في كلا القطاعين.

تبوأت مملكة البحرين مكانة رائدة في اجتذاب أفضل الشركات العاملة في قطاعي التجارة والصناعة وبالأخص تلك التي تمتلك مستوى جيد من الرسملة، وذلك يعود بشكل أساسي لما تتمتع به المملكة من توفر مواد الخام المتنوعة وانخفاض تكلفة الطاقة وتوفر العمالة الوطنية المستدامة والمتعلمة تعليما جيدا. لذلك لم يتمكن فريق الصناعة والتجارة من أن يمتلك حاليا قاعدة عملاء غنية وحسب، ولكنه يحظى كذلك بالكثير من فرص الأعمال التي تنشأ نتيجة لوجود العديد من اللاعبين الصاعدين ضمن هذه القطاعات.

تركز الجهود التي يبذلها فريقنا على تعزيز القيمة المؤسسية للشركات التي تتعامل معنا، أي أننا ننظر إلى القيمة الإجمالية للشركة، وليس فقط إلى الدخل، وذلك للتأكد من إبقاء المخاطر المالية عند حدودها الدنيا. كما يتوقع أن يؤثر مدراء العلاقات على مجموعة متنوعة من القرارات الطويلة والقصيرة المدى المرتبطة بالمستقبل المالي للشركة. وتنطوي معظم القرارات قصيرة المدى على التعامل مع التدفقات النقدية وإدارة المخزون السلعي والمسائل العامة المتعلقة بالائتمان والديون. أما القرارات الطويلة المدى التي سيتعامل معها فريقنا المصرفي ستشمل الاستثمارات التي ستدخل فيها الشركة والأرباح التي ستدفع للمساهمين.

لتسهيل عملية إدارة العلاقات المصرفية مع عملائنا بشكل سليم، سيعمل فريقنا بالتنسيق والتعاون مع معظم الإدارات الأخرى في البنك.

 

View complete sitemap

اتبعنا

RSSYoutubeفورسكويرانستقراملينكد انفیس بوکتويتر
الأحكام والشروط  |  ميثاق أفضل الممارسات  |  القواعد المرجعية لممارسة العمل والمطبقة على الأعضاء  |  شروط استخدام شبكات التواصل الاجتماعي  |  الخصوصية والأمن  |  الشكوى أو الاقتراح  | خريطة الموقع
2019 © بنك البحرين و الكويت  |  جميع الحقوق محفوظة  |  مرخص من قبل مصرف البحرين المركزي كبنك تجزئة تقليدي

image description
image description
image description
image description
Tell A Friend

Manufacturing & Trade

A brighter business team.

Our Trade & Manufacturing team constitutes a specialised branch of CBD that deals specifically with banking needs of local-based corporate entities involved in trading & manufacturing activities. Our team manages a leading client portfolio composed of the largest players amongst both industries.
Equipped with the availability of a diverse range of raw materials, low cost of energy and a sustainable, and well-educated national workforce - Bahrain has established a leading position in attracting well-capitalised trade & manufacturing industries. As such, our T&M team not only presently maintains a rich client-base, but also faces significant business opportunities arising from emerging presence of several players within the fields. 

Our team’s effort takes focus to enhance the corporate value of the companies it banks with i.e. looking at a company’s overall worth, not just its income - to make sure that financial risks are minimal. Relationship Managers are expected to influence a variety of long-term and short-term decisions regarding the corporation's financial future. Most short-term decisions involve dealing with cash flow, managing inventory and general questions of credit and debt. Long-term decisions that a corporate banker would be responsible for involve what investments the company will make and what dividends would be paid out to shareholders.

To facilitate proper relationship management, our team works in co-ordination, co-operation, and collaboration with most of our other departmental teams. 

Follow us

TwitterFacebookYoutubeLinkedInInstagramGoogle+FoursquareRSS
Terms and Conditions  |  Codes of Best Practice  |   Social Media Terms of Use  |  Privacy & Security  |  Complaints and Feedback  | Sitemap
© 2014 BBK  |  All Rights Reserved  |  Licensed by the Central Bank of Bahrain as a conventional retail bank