مرحباً بكم في الخدمات
المصرفية الخاصة من
بنك البحرين والكويت، خدمات
صممت لتلبية الاحتياجات
المستقبلية لكم ولأجيالكم القادمة

يتيح لنا تراثنا المصرفي العريق وعلاقاتنا الإقليمية وارتباطاتنا الدولية الواسعة تقديم خدمات متكاملة للعملاء تشمل القروض والودائع والاستثمارات المباشرة وإدارة المحافظ الاستثمارية

د. عبد الرحمن علي سيف

الرئيس التنفيذي للمجموعة

نحن سعداء بتقديم هذا العرض الفريد لعملائنا الكرام. إن وعدنا هو أن نخدمكم بكل فخر واعتزاز

محمد الريس

رئيس الإستثمار والخدمات المصرفية الخاصة


توســــع
إدارة
حـمـــايـــة

  • تأسس بنك البحرين والكويت في العام 1971، وهو نفس العام الذي حصلت فيه مملكة البحرين على استقلالها، وبمرور السنوات، نمى البنك بالتزامن مع التطور الهائل الذي شهدته بلادنا وروادها. وعلى مدار عقود خلت، نجح العمل الجاد لأجدادنا في خلق الثروات، واليوم هنالك حاجة ماسة للحفاظ على تلك الثروات وتنميتها، كما يتعين على الجيل الثاني تنمية تلك الثروات التي صنعها لهم الجيل الأول، وذلك لمصلحة الجيل الثالث وهكذا دواليك.
  • ومع أخذ تلك المبادئ بعين الاعتبار، نسعى دائماً في بنك البحرين والكويت الى تلبية احتياجات عملائنا من أصحاب النخبة. الخدمات المصرفية الخاصة من بنك البحرين والكويت هي مبادرة جديدة خاصة بالقطاع المصرفي وإدارة الثروات حيث تتاح لكم مجموعة من الحلول المصرفية التي تناسب نمط حياتكم، وهي تتراوح بين المنتجات الائتمانية إلى خيارات الاستثمار البديلة، ومن إدارة المحافظ الاستثمارية إلى العروض التكميلية مثل التخطيط الضريبي وخدمات الكونسييرج.

    الخدمات المصرفية الخاصة من بنك البحرين والكويت هي الفصل التالي في تاريخنا الطويل من الابتكار المستمر. لقد أصبح بنك البحرين والكويت بنكاً عالمياً يستخدم تقنيات الجيل التالي لدعم وتعزيز خدماته.
  • إن هدفنا هو أن نمضي قدماً ولأبعد مدى ممكن لخدمتكم وفق أعلى مستويات خدمة العملاء، فضلاً عن المنتجات والخدمات المالية التي صممت خصيصاً لتلبي متطلباتكم واحتياجاتكم المستقبلية.

    سيعمل مدير الخدمات المصرفية الخاصة الخاص بكم بشكل وثيق مع خبراء بنك البحرين والكويت للتنسيق وتطوير وإدارة احتياجاتكم الخاصة. وسيكون ذلك المدير هو نقطة الاتصال الوحيدة التي تتعاملون من خلالها مع البنك، والذي سيحرص على الإلتزام بتطوير مستقبلكم وإدارة شئونكم التي أوكلتموها الى بنك البحرين والكويت.


تـوســع

يعمل خبرائنا المتخصصون، الذين يتميزون بالتفكير الإبداعي والتركيز الشديد على أهداف العملاء، على منحكم مميزات غير تقليدية للحفاظ على ثرواتكم وتنميتها.

  • ويُعد فهم احتياجاتكم وتطلعاتكم خطوة أولى مهمة نحو تطوير استراتيجية إدارة الثروات الخاصة بكم. ففي الخدمات المصرفية الخاصة من بنك البحرين والكويت، نعمل معكم على توفير خدمات مخصصة وتقديم نصائح مصممة لتحقيق أهدافكم على المدى الطويل.

    إن القدرة على مساعدتكم في التركيز على الأهداف طويلة المدى هي واحدة من أهم الخبرات التي نستخدمها لدعم أهدافكم وتطلعاتكم. ومع عقود من الخبرة الطويلة في مجال التمويل، يعي خبراؤنا جيداً أن إدارة الثروات مهمة تتطلب استراتيجيات تناسب أوقات الازدهار والفترات الصعبة على حد سواء.
  • وتحقيقاً لهذه الغاية، تتميز الخدمات المصرفية الخاصة من بنك البحرين والكويت بتوفير رؤية فريدة وخبرات عالمية، وذلك ما يساعدكم على وضع الخطط الكفيلة بتحقيق الأهداف الأكثر أهمية بالنسبة لكم ولأفراد عائلتكم على المدى الطويل. إننا نحقق الاستفادة القصوى من فرق بنك البحرين والكويت المتخصصة في الخدمات المصرفية والخزينة والاستثمار والائتمان وخدمات الحفظ والتأمين، بالإضافة إلى الخدمات الاستثمارية المقدمة منأجيلا، الشركة الاستثمارية والاستشارية التي يقع مقرها في لندن.

    إن بنية تشغيل البنك المتينة تمكنا من تزويد عملائنا بعلاقات مالية متكاملة، بما في ذلك القروض والودائع والاستثمارات المباشرة وإدارة المحافظ الاستثمارية.

إدارة

تقديم الخدمات وفق أعلى المستويات هو من صميم سياساتنا الأساسية. وتقدم الخدمات المصرفية الخاصة من بنك البحرين والكويت مجموعة متكاملة من الخدمات لعملائنا المتميزون.

وكما هو الحال مع أي علاقة، فإن خطوتنا الأولى تتمثل في دعوتكم للجلوس معنا لنتمكن من فهم توقعاتكم ومتطلباتكم بشكل واضح وصحيح وذلك حتى نزودكم بالحلول التي تدعم طموحاتكم.

منتجات الائتمان
بطاقات الائتمان وحسابات السحب على المكشوف التلقائية والقروض مقابل الأصول المالية وقروض الإقراض بالهامش والقروض العقارية.

الودائع
ودائع متعددة العملات والودائع المتعددة الأنواع التي تحقق أعلى نسب عوائد تنافسية. حسابات الودائع ومعاملات تحويلات وصرف جميع العملات الرئيسية للتسوية الفورية أو التسليم الآجل.
الاستثمارات المباشرة
الصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة والصفقات العقارية العالمية الحصرية وخيارات الاستثمار البديلة الأخرى.

إدارة المحافظ الاستثمارية
الإدارة المستمرة للاستثمارات، المراقبة المستمرة وإدارة المخاطر الأساسية لضمان الحصول على الأهداف المتفق عليها.

التنفيذ
الوساطة في الأسهم والوساطة المالية ذات الدخل الثابت، وكذلك إدارة العملات الأجنبية بأسعار تفضيلية.
الخدمات التكميلية
تهدف الخدمات المصرفية الخاصة من بنك البحرين والكويت إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات الإضافية لدعم احتياجاتكم ونمط حياتكم.

وتشمل قائمة خدماتنا التكميلية التخطيط الضريبي وتخطيط الإرث وخدمات التأمين والكونسييرج.

حـمــايــة

تقع حماية إرثكم المالي في صميم كل ما نقوم به. وتتركز أولويتنا الأولى في الحفاظ على رأس مالكم وتعزيزه لتحقيق عوائد ونمو مستدام.

  • وباعتباركم أحد عملاء الخدمات المصرفية الخاصة من بنك البحرين والكويت، فإنكم ستتمتعون بالحصول على مجموعة من المنتجات والخدمات التي يمكن استخدامها كجزء من خطة شاملة لحماية وبناء وإدارة ثرواتكم.

    ويعمل مديرك المصرفي الشخصي الخاص بمثابة المستشار المتمكن الذي يمكنه المساعدة في تقديم حلول ناجعة لإدارة ثرواتكم والحفاظ عليها وتحقيق أهدافكم، مع مراعاة معدل المخاطرة المناسب لكم في الوقت نفسه، فيما يمكننا تعزيز وحماية مصالحكم على المدى الطويل من خلال التخطيط العقاري واستراتيجيات تحويل الثروات.
  • وتعد الخدمات المصرفية الخاصة من بنك البحرين والكويت مرفأً آمناً لتراثكم المالي؛ فنحن مرخصون من قبل مصرف البحرين المركزي ونعتبر جزءاً من شبكة مالية تتمتع بتواجد قوي في كل من المملكة المتحدة وتركيا والكويت والإمارات والهند.

    ويتميز بنك البحرين والكويت، البنك الأم، بكونه مصرف قوي وجدير بالثقة، حيث يتم تقدير إنجازاته في مجال خدمة العملاء بشكل منتظم من قبل خبراء الصناعة وأقراننا. ففي عام 2017، حصل بنك البحرين والكويت على لقب أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين للسنة الخامسة على التوالي من قبل جلوبال بانكينغ آند فاينانس ريفيو، وذلك ما يعكس جودة خدماتنا وتميزها.


أجيـلا كـابيتـال

مـانجمنــت

أجيلا هي الذراع الاستثمارية لبنك البحرين والكويت ويقع مقرها في لندن، وتتخصص في الاستثمار في العقارات البريطانية والأوروبية.

لقد أثبتت الشركة خبراتها الواسعة في خلق القيمة للاستثمارات العالمية، وهي تعمل على إنشاء وتنفيذ وإدارة الفرص الحصرية التي تتوافق مع منتجات وخدمات دائرة الخدمات المصرفية الخاصة من بنك البحرين والكويت.

ويتمتع فريق أجيلا، من المتخصصين في الاستثمار، بالمهارة في هيكلة الصفقات العقارية وإدارة الاستثمارات. ويمكن للمدير المصرفي الشخصي الخاص بكم الاستفادة من خبرة أجيلا والفرص التي توفرها للمساعدة على تحقيق أهدافكم.
وباعتباركم أحد عملاء الخدمات المصرفية الخاصة من بنك البحرين والكويت، يمكنكم الحصول على فرص استثمار حصرية في السوق من تلك التي توفرها أجيلا في القطاع العقاري بالمملكة المتحدة وأوروبا. كما ستتمكنون من الاستفادة من خبرات فريق أجيلا للحصول على المشورة بشأن التوقيت الأمثل للاستثمار كجزء من إستراتيجيتكم العامة لإدارة ثرواتكم وإنشاء محفظة عقارية شخصية.

وعدنا: العمل نيابة عنكم
بكل فخر واعتزاز
وعدنا:
العمل نيابة عنكم
بكل فخر واعتزاز

  • تعكس الخدمات المصرفية الخاصة من بنك البحرين والكويت التراث العريق وكرم الضيافة الأصيل في منطقتنا. ويتم تدريب مستشارينا وفرق الدعم لدينا لتقديم خدمة حصرية وذكية في آن، ونرحب بالفرصة التي تمنحونها إيانا لإثبات قيم علامتنا التجارية أثناء عملنا سوياً.

  • خدمة شخصية
    هدفنا الأول هو فهم وضعكم المالي وتفضيلاتكم وتطلعاتكم.

  • خدمات ذات صلة
    يتم تصميم المنتجات والخدمات التي نوصي بها بعناية وفقاً لظروفكم وأهدافكم الشخصية.

  • خدمة مبتكرة
    سنقوم باستمرار بمراجعة أحدث الاتجاهات العالمية لنقدم لكم حلولاً وفرص استثمار معاصرة وواعدة.

  • خدمة قيمة
    تقديركم وثقتكم الكبيرة التي وضعتموها في الخدمات المصرفية الخاصة من بنك البحرين والكويت تجعلنا نحرص على توفير خدمات متميزة وسرية للغاية.

  • خدمات مستمرة
    هدفنا النهائي هو حماية ثروتكم خلال العام القادم والعقد القادم، وللأجيال القادمة.